مستعرض التكنولوجيا

*عرض مستعرضات التكنولوجيا وصيانتها وطرق التعلم الحديثه*


    المؤتمرات الصوتيه

    شاطر

    عبدالله حسين عبد الرحيم
    مشرفون
    مشرفون

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 23/04/2010

    المؤتمرات الصوتيه

    مُساهمة  عبدالله حسين عبد الرحيم في الأحد مايو 09, 2010 7:35 pm

    تعريف المؤتمرات الصوتيه

    عقد المؤتمرات الصوتية هي وسيلة ثورية لشركات الأعمال لأنها قادرة على عقد اجتماعات مهمة مع كبار الموظفين الذين يمكنهم البقاء في مواقعها ، والاستمرار في المشاركة في واجباتهم في الوقت الذي لا تغفل الشركات على المعلومات الحيوية. وهناك أيضا الكثير من المزايا الإضافية لإحدى الشركات لاستخدام عقد المؤتمرات الصوتية لاجتماعات للشركات التي لديها مواقع متعددة ، لم تعد هناك أية ذريعة لعدم استخدامها لعقد المؤتمرات الصوتية في معظم الأحيان.

    اهمية مؤتمرات الصوتية:

    *عقد الاجتماعات من مواقع بعيدة باستخدام تقنية الصوت، الفيديو، أو ويب
    **مساعدة أعضاء فريق العمل على العثور على بعضهم البعض بدون مطاردات هاتفية
    ***الوصول إلى التقنيات الرئيسية عبر الأجهزة اللاسلكية
    ****توصيل العملاء بالشخص المناسب وفي الوقت المناسب
    *****السماح للموظفين بالعمل من أي مكان
    ******إضافة موظفين جدد ودمجهم بسهولة مما يساهم في توفير الوقت والمال

    فيما يلى بعض الطرق التى توضح كيفية استفادة الشركات من عقد المؤتمرات الصوتيه واساليب الاتصالات الموحده :
    *******حمايةالاعمال من القراصنة، الفيروسات، والمخاطر الأخرى التي تحيط بالأمان



    الاتصال بالعملاء

    توفير وصول العملاء السهل والفوري إلى شركتك
    • عرض معلومات متعلقة بالعميل على شاشة الموظفين عند اتصال العميل
    من خلال تقنية مركز الاتصال بالعملاء، كجزء من حل أساليب الاتصالات الموحدة، تستطيع شركتك توفير مجموعة من خيارات الاتصال بالعملاء عبر الهاتف أو الفاكس، البريد الإلكتروني، أو ميزة "النقر للتحادث". يعمل الحل على ربط كل هذه الخيارات معاً لتمكين فريق العمل لديك من توفير خدمات سريعة وموجهة


    قابلية التحرك

    • تمكين الوصول إلى المكتب من مناطق بعيدة، سواء عبر الصوت، الفيديو، أو البيانات
    • توفير خيارات غنية لعقد المؤتمرات عن بُعد
    • تحسين إمكانية الوصول إلى العاملين عن بُعد وتحسين سرعة استجابتهم
    لم يعد الموظفون يعملون في مكاتبهم فقط، فهم يعملون في الخارج ويعقدون اجتماعات مخصصة لعقد صفقات بيع ويتواجدون في المطار والمنزل أو في نواحي أخرى ضمن الشركة. باستطاعة العاملين دمج كل مكالماتهم الواردة الخاصة بالأعمال (إلى الهواتف النقالة أو هاتف المكتب المنزلي أو أي هاتف مؤقت يُستخدم للعمل من المنزل) ضمن رقم هاتف واحد مخصص للأعمال وهكذا يمكنهم تلقي هذه المكالمات من أي مكان كانوا يعملون فيه.

    التعاون

    • وصول سهل إلى أدوات التعاون
    • استخدام التقويم والمراسلات لتسهيل التنسيق
    تمكّن حلول الصوت، المؤتمرات، وأساليب الاتصالات الموحدة الوصول إلى أدوات التعاون الضرورية لعقد الاجتماعات والمؤتمرات عبر الصوت وويب، الفيديو، البريد الصوتي وغير ذلك ضمن واجهة واحدة سهلة الاستخدام على مجموعة من الأجهزة السلكية واللاسلكية


    تخفيض التكاليف وتحسين الإنتاجية

    • تساعدك هواتف IP على توفير التكاليف المترتبة على رسوم الهاتف
    • تسهّل الشبكة التي تجمع ما بين الصوت والبيانات عمليتي التثبيت والإدارة
    • تخفض المراسلات الموحدة فترة الوقت التي تستغرقها إدارة الرسائل
    • تؤدي المؤتمرات التي تتم بواسطة الصوت وويب إلى تحسين الإنتاجية إضافة إلى تخفيض تكاليف السفر
    في الواقع، قد ساهمت الشبكة التي تجمع الصوت والبيانات في توفير مبالغ تصل إلى آلاف الدولارات سنوياً في مصاريف المكالمات البعيدة وفي التكاليف الإدارية وتكاليف السفر، مما عزّز الوصول إلى إنتاجية أكبر


    عند البدء في عقد المؤتمرات الصوتيه لا بد من التاكد من:

    حالة شبكتك الحالية*
    كقاعدة عامة، توفر الشبكات الجديدة أساساً أقوى لقدرات الصوت والمؤتمرات. مع البدء بالعملية، خذ بعين الاعتبار ما يلي:
    • العمر ـ إذا كان عمر شبكتك يتجاوز الخمس سنوات، فهناك احتمال كبير بأن تكون بحاجة إلى تجديد.
    • معلومات بائع التجزئة ـ باستطاعة بائع التجزئة أن يجري تقييماً لتحديد سعة الشبكة ودرجة جهوزيّتها.


    نظام الهاتف الذي تستخدمه**


    إذا كنت بصدد الانتقال إلى نظام هاتف IP، فما هو مصير نظام الاتصالات الصوتية الموجود؟ لست بالضرورة إلى إزالة شبكة الهاتف الخاصة PBX؛ يمكنك الانتقال إلى شبكة موحدة وفق ما تحدده. هذا الأمر سيسمح لشركتك بالانتقال إلى نظام هاتف IP الجديد وفق ما تحدده.

    التزام الموظفين***
    لكي تتمكّن شركتك من تحقيق عوائد على استثماراتها، ستحتاج إلى نظام سيستخدمه الموظفون بالفعل. ساعد موظفيك على تفهم:
    • الأسباب التي تدعوك إلى إدخال هذه التغييرات - يشكل استخدام نظام جديد حافزاً مشجعاً للموظفين كما أنهم يتقبّلون أية تعديلات يتم إدخالها إذا ما تفهموا الأهمية الكامنة وراءها بالنسبة لهم وللشركة على حد سواء.
    • ما يحتاجون إلى القيام به - يميل الأشخاص إلى الاستثمار في التغييرات التي يشاركون في إحداثها. شارك مع موظفيك في بحث الطرق التي ترغب في أن يعملوا من خلالها أو شارك معهم في المعلومات أثناء مرحلة الانتقال أو بعد اكتمالها.
    • كيفية استفادتهم ـ الفائدة التي ستنتج عن استخدام قدرات الصوت والمؤتمرات ستكون ملحوظة. كرر هذه الفوائد على الموظفين مما يحملهم على الترحيب بالتغيير القادم.

    التدريب****


    تفتح قدرات الصوت والمؤتمرات الطريق أمام طرق جديدة ومساعدة تتيح للموظفين المشاركة في المعلومات والبقاء على اتصال. سيوفر التدريب وصولاً سهلاً وسريعاً إلى الإنتاجية المتزايدة والاتصالات المحسّنة وتوفير الوقت. يُنصح بالتدريب لضمان الاستفادة من هذه الأدوات بشكل تام بالإضافة إلى اكتساب الموظفين أهم الفوائد من الاستثمار الذي أجريته. استشر شريك بيع التجزئة حول التوقيت الأفضل لإجراء التدريب وكيفية توصيل الفوائد لفريق العمل لديك.


    الأمان*****
    تحتاج شركتك إلى حماية بنيتها التحتية، معلوماتها، وتطبيقاتها. التخطيط لإقامة نظام أمان جيد يضمن التغطية المناسبة من أجل مقاومة التهديدات الحالية والناشئة.
    • هل أنت بحاجة إلى مستويات وصول مختلفة لمختلف أعضاء فريق العمل؟
    • هل ستكون قادراً على مراقبة الأشخاص الذين سيتوفر لديهم الوصول إلى المعلومات والشبكات انطلاقاً أي نوع من أنواع الأجهزة؟
    • ما هي الطريقة التي سيعمل من خلالها النظام على حماية اتصالات الشركة وتقييد الوصول غير المرغوب فيه إلى معلومات الشركة؟
    • هل يوفر الحل الذي اعتمدته الحماية على المدى القريب و والمدى البعيد؟




    عمل الطالبات

    ماريه
    مارتينا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 6:23 pm